المتاجر الإلكتروني

طريقة استخدام تطبيق اي هيرب

إذا كنت من محبي تسوق منتجات العناية بالصحة والجمال والتغذية فتطبيق اي هيرب يوفر لك كل هذه المنتجات من شركات عالمية مشهورة في مجالها حيث تتميز هذه المنتجات على احتوائها لمكونات طبيعية 100%.

والجميل في ذلك أنك تستطيع الحصول عليها بأسعار منافسة مع استخدام كود خصم اي هيرب الذي يمكنك تطبيقه في كل عملية شراء من التطبيق.

وسنقوم في هذا الموضوع تفصيل ما تحتاج معرفته عن استخدام تطبيق اي هيرب.

ما هو تطبيق اي هيرب؟

هو تطبيق تابع لشركة اي هيرب المتخصصة في توفير المنتجات الصحية حيث يمكن تحميل التطبيق من متجر تطبيقات الهواتف سواء كان بنظام اندرويد أو نظام IOS. ويمكن من خلال التطبيق التسوق اون لاين بشراء المنتجات المعروضة على المتجر مع خدمة الدفع الالكتروني والشحن في مختلف دول العالم.

كما يوفر التطبيق تجربة تسوق مرنة وسهلة فالمنتجات تم تصنيفها في أقسام وفئات عدة ليسهل الوصول للمنتج المطلوب. فمثلا يوفر التطبيق تصنيفات حسب خصائص المنتجات للراغبين بإقتناء منتجات ذات خصائص معينة مثل أن تكون منتجات غير معدلة وراثيا ومنتجات عضوية ومنتجات نباتية ومنتجات خالية من الجلوتين والشعير والفول السوداني وغيرها.

كما يقدم التطبيق أقسام خاصة بالعروض الترويجية والتخفيضات الدورية التي تتيح الحصول على مشترياتك بسعر أقل خصوصا أيضا مع أكواد الخصم التي يمنحها التطبيق لكل عملائه.

ماهي منتجات اي هيرب؟

تتنوع منتجات موقع اي هيرب بشكل كبير وتشمل ماركات عالمية مشهورة بجودتها وفعاليتها. ومن بعض الفئات المتوفرة تشمل:

  1. المكملات الغذائية: تشمل مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية والأغذية الخارقة لدعم الصحة العامة وتحسين العمليات الحيوية في الجسم.
  2. منتجات الجمال: تضم مجموعة العناية بالبشرة من كريمات وسيروم وأقنعة ومنظفات ومستحضرات تجميل وفرش ومكياج.
  3. مواد غذائية: يقدم اي هيرب مجموعة من الاغذية الصحية كالعسل والشاي والمكسرات والحبوب والشوربة والتوابل والاعشاب والفواكه والخضروات وغيرها.
  4. حمام وعناية شخصية: تتضمن هذه الفئة منتجات العناية بالشعر والعناية بالجسم والاستحمام مثل الصابون والمرطبات ومزيلات العرق ومستحضرات العناية بالفم والعين ومنتجات الحلاقة الرجالية.
  5. التغذية الرياضية: يوجد في القسم مكملات اللياقة البدنية قبل وبعد التمرينات ومنتجات بناء العضلات وتعزيز الأداء الرياضي وألواح البروتين واللوازم الرياضية.

طرق الدفع على التطبيق

يوفر التطبيق وسائل دفع كثيرة لتسهيل عملية الشراء على العملاء من أرجاء العالم وتختلف الخيارات المتاحة  بحسب بلدك. وفيما يلي بعض الطرق الشائعة للدفع في اي هيرب:

  • البطاقات الائتمانية: مثل فيزا وماستركارد وأمريكان إكسبريس وديسكفر يمكن استخدام احداها لإتمام الدفع وذلك بإدخال معلومات البطاقة الائتمانية أثناء عملية الدفع.
  • باي بال: يمكن استخدام حساب الباي بال بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك واتباع الإرشادات لإتمام الدفع.
  • ابل باي: إذا كان جهازك من نوع Apple مثل iPhone أو iPad أو Mac، فتستطيع الدفع بإستخدام Apple Pay وذلك بعد تفعيل خدمة Apple Pay لجهازك وإضافة بطاقات الدفع المرتبطة به.
  • بطاقات الهدايا: يتوفر شراء بطاقات هدايا خاصة بآيهيرب والتي يمكن اهداؤها أيضا.

خطوات التسوق من التطبيق

للتسوق من تطبيق اي هيرب بطريقة صحيحة تستطيع اتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بفتح تطبيق اي هيرب واستعراض المنتجات التي ترغب في شراءها وأضفها إلى السلة.
  2. بعد الانتهاء من اختيار المنتجات المطلوبة، اذهب إلى صفحة عربة التسوق.
  3. ستجد في صفحة عربة التسوق مستطيل لإدخال “الرمز الترويجي” مع زر “تطبيق”. قم بإدخال كود الخصم في هذا المستطيل وانقر على زر تطبيق.
  4. سيتم مباشرة تطبيق الخصم وسيتم تحديث السعر في إجمالي الطلب بعد التخفيض مع رسالة تؤكد على تفعيل الكود بنجاح.
  5. تأكد من مراجعة الطلب والمنتجات والتحقق من تطبيق الخصم بشكل صحيح.
  6. استكمل اختيار شركة الشحن وطريقة الدفع المناسبة لك، سواء الدفع بالبطاقة الائتمانية أو أي طريقة أخرى متاحة وتفضلها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock