المتاجر الإلكتروني

متجر اي كارد والموثق لدى معروف

موقع اي كارد  هو متجر إلكتروني رائد في مجال شحن وشراء البطاقات الرقمية في المملكة العربية السعودية. يقدم الموقع خدمات متنوعة تهدف إلى تلبية احتياجات المستخدمين فيما يتعلق بشحن ألعاب الفيديو والترفيه الرقمي. يتميز اي كارد بتوفير شدات ببجي وبطاقات بلايستيشن وايتونز، وهي من بين أكثر البطاقات الرقمية شيوعًا وطلبًا.

اقسام متجر اي كارد

1-قسم بلايستيشن

حيث يأتي في المرتبة الأولى من حيث كمية الشراء والطلب، لأن البلايستيشن عامةً يُعد محط اهتمام لدى الكثير من الأشخاص البالغين

ويحتوي قسم بلايستيشن على ثلاث متاجر مختلفة:

2-قسم أيتونز

والذي من خلاله يمكنك البحث عن الموسيقى والأفلام وبرامج التلفاز والكتب الصوتية وعناصر بودكاست المجانية والمزيد في iTunes Store.

حيث يمتلك هذا القسم أيضاً على ثلاث متاجر مهمة هم:

كما نعلم أن التطبيقات انتشرت بالسنوات القليلة الماضية انتشاراً واسعاً، ومع تطور الهواتف المحمولة ازداد استخدام هذه التطبيقات، لذلك متجر اي كارد وفر لكم أيضا:

3-قسم جوجل بلاي المتجر السعودي

الذي سيُمكنكم من الحصول السهل  على كافة التطبيقات والخدمات داخل التطبيقات على هواتفكم الأندرويد أو أجهزتكم اللوحية، في حين أن بشرائكم للبطاقة ستُوفرون وقتكم وجهدكم.

4-قسم خدمات الجوال والانترنت

فإن خدمات الجوال والانترنت يُعتبر توفيرها أمر في غاية الأهمية للجميع، بحيث أنها تعود على الاقتصاد والمجتمع، والثقافات بالنفع الكبير لما لها من أثر إيجابي أيضاً على توفير الوقت والجهد، لذا اي كارد وفر لكم،

الذي يحتوي على عديد البطاقات الرقمية مثل:

  • بطاقة انترنت موبايلي
  • بطاقة STC
  • بطاقة انترنت ليبارا
  • بطاقة انترنت زين
  • بطاقة سوا
  • رصيد زين
  • فرندي
  • فيرجن موبايل

اي كارد ليس هنا بهدف البيع والشراء فقط، بل لأننا نفكر في راحتكم، كل ما تحتاجونه وأكثر قمنا بتوفيره داخل هذا القسم،

في نفس السياق سنتطرق لقسم يُعد الأكثر انتشاراً في كافة مواقع شحن البطاقات الإلكترونية، حيث انتشرت الألعاب الالكترونية في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة جداً، وأصبحت حديث الساعة في أغلب الوقت، خصوصا بين فئات الشباب والأطفال والمراهقين الذين يقضون معظم أوقاتهم أمام هذه الألعاب الالكترونية.

متجر اي كارد جواكر
متجر اي كارد جواكر

5-ألعاب أونلاين

حيث يحتوي على عشرات البطاقات لأهم وأقوى الألعاب المعشوقة للجميع مثل:

ببجي ، يلا لودو ، فيفا ، جواكر، فري فاير، أبيكس ليجيند عالمي، كول أوف ديوتي وغيرهم الكثير.

6-الترفيه:

وهنا نحيطكم علماً بأن جميع البطاقات الخاصة بمشاهدة أفلامكم ومسلسلاتكم الأجنبية والعربية المفضلة، تجدونها في متجر أي كارد داخل قسم الترفيه،

ويشمل على بطاقات عالمية مثل:

نتفليكس المتجر الإماراتي، وبطاقات نتفليكس المتجر السعودي، وبطاقات نتفليكس المتجر الأمريكي، وشاهد في أي بي، ويمكن شحنهم بالطريقة السهلة الموضحة داخل الموقع.

عروض التكسير من متجر اي كارد
عروض التكسير

7-الخدمات الإلكترونية

ولأننا جميعاً نتفق على أهمية دور التكنولوجيا  في التأثير وتسهيل الخدمات وتحويلها من خدمات تقليدية إلى خدمات إلكترونية، قام متجر أي كارد بوضع هذا القسم، والذي يشتمل على:

  •  بطاقات نينتيندو أي شوب التي تمكنك من شراء العديد من الألعاب والتطبيقات وتحميلها مباشرة على أجهزة (Wii U) وأجهزة (Nintendo 3DS) الخاصة بك.
  • بطاقات أوبر للسائق
  • بطاقات شحن كريم للعملاء

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock