تسويق وإعلان

تطبيق شاغول للخدمات في الكويت

افضل تطبيق للإعلانات المبوبة في الكويت

مع التطور العظيم الذي يشهده العالم كل يوم اصبحت التكنولوجيا بإبتكاراتها على غزو كبير في محطات وعوالم الحياة المختلفة ، إن التطور الكبير الذي الحقته التكنولوجيا جعلتنا في صراع دائم مع الحياة إذ اصبح العالم الكبير بين قبضة أيدينا الصغيرة . إن الحاجة الماسة لتلبية الاحتياجات والخدمات التي كانت تأخذ ساعات وايام لأتمامها اليوم وبكبسة زر واحدة وبأقل من ثانية أصبحت تُلبي الحاجة والنداء ، ولأن عظمة الإبتكار تحتاج إلى تنفيذ وإنجاز وضعنا أمامكم تطبيق شاغول لنلبي احتياجاتكم في تنفيذ المهام المنزلية المختلفة وبأسرع وقت ممكن بسواعد ماهرة من الحرفين المختصين في المجال .

ما هو تطبيق شاغول

تطبيق Shagool تطبيق مخصص لتقديم الاعلانات المبوبة من خدمات في جميع انحاء دولة الكويت ، يتيح توفير ابرز الفنين المختصين في تنفيذ الخدمات والمشاكل المنزلية . يعد تطبيق شاغول منصة كبيرة في عالم الخدمات إذ توفر للعميل جميع المعلومات الخاصة بالفنيين من بيانات وارقام تواصل للمساعدة على إتمام المهمة والاداء بشكل دقيق ينال اعجابهم و رضاهم.

تطبيق شاغول الاعلانات المبوبة في الكويت
تطبيق Shagool الاعلانات المبوبة في الكويت

لماذا تطبيق شاغول

ساعد تطبيق Shagool العديد من الاشخاص على إتمام جميع اعمال المنزل بأسرع وقت مما جعله المنصة الرائدة والاشهر الاستخداماً في الكويت ، فإن كنت تبحث عن فني أو كهربائي أو سباك هاد التطبيق مخصص لك . يوفر تطبيق شاغول جميع خدمات الصيانة والنجارة والدهان وتركيب الاثاث ونقله ، مكافحة الحشرات والقوارض بالاستعانة بشركات مختصة ، تنظيف الخزانات وما إلى غير ذلك من الاعمال والاعطال المنزلية في كافة انحاء الكويت .

يتيح تطبيق Shagool تقديم مقاولين ومقدمين خدمات على ثقة ودراية تامة بالعمل وباسعار تنافسية علاوة على ذلك يوفر جميع المعلومات الخاصة بهم بالإضافة إلى مراجعات وتقيمات العملاء.

ما يميز تطبيق Shagool

  1. الحجز السريع المرن ، وذلك من خلال التحميل المجاني للتطبيق من قوقل بلاي من هنا . تحميل تطبيق شاغول من الآب ستور من هنا
  2. اسعار تنافسية وعروض دائمة على الخدمات .
  3. سواعد ماهرة من الفنين تخدم منطقتك .
  4. ضمان على الخدمات المقدمة .

 

لأن تأمين أحتياجاتكم هو أولى اهتمامنا والدافع الاساسي لنجاحنا يسعنا ان نقدم لكم افضل الخدمات ” اطلب الخدمة ولا تهتم احنا في الخدمة ” .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock