اخرى

تعرف على شريك حياتك من موقع زواجك

التكنولوجيا أصبحت تلعب دور كبير وهام في العلاقات الإنسانية، حيث أصبح هناك العديد من منصات غير تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي نجحت في تحقيق أهم عنصر من عناصر العولمة وهي جعل العالم قرية صغيرة بالفعل، وأصبحت هناك زيجات تتم بفعل التكنولوجيا، فيمكنك أن تعتبر التكنولوجيا هي خاطبة العصر، وسنتحدث اليوم عن أحد أبرز التطبيقات والمواقع القادمة وبقوة في هذا الشأن والذي يعد منصة تواصل اجتماعية مستقلة وعربية تمامًا، كما سنتحدث عن مميزات تطبيق زواجك بشكل مفصل في السطور القادمة.

حول منصة زواجك

انطلقت المنصة في العام الجاري 2022، وبدأت تحصد قاعدة جماهيرية نظرًا للمزايا التي توفرها للعملاء والمستخدمين، حيث لا يمكنك اعتبارها منصة تعارف، أو كما يطلق عليها التعارف الاجتماعي بهدف الزواج فهي ليست من تلك التطبيقات فهي تذهب إلى أعمق من ذلك بكثير، حيث أنها توفر لك فرصة التعرف على شريك أو شريكة حياتك، فقط من خلال خطوات بسيطة.

فيعتبر موقع وتطبيق زواجك فرصة، حتى تتعرف عن قرب قبل بدء الدردشة مع الشخص الذي قد يكون هو شريك حياتك المستقبلي، من خلال المعلومات التي تطلبها المنصة من قبل المستخدمين، ويوفر لك كافة هذه المعلومات وإذا كانت تتوائم مع طبيعتك وشخصيتك على الفور يمكنك بدء الدردشة، ويمكن أن تعتبر المنصة هي خاطبة العصر، تلك المهنة التي تواجدت في السنوات السابقة بدول الوطن العربي.

إضافة إلى ذلك لا تخطئ الخوارزميات الخاصة بالمنصة نهائيًا، فنسبة تطابق الأشخاص الذي يوفرهم لك حتى تتعرف عليهم تكون 100% متوافقة مع طبيعتك وشخصيتك، وعليه لا داعي نهائيًا من القلق إضافة للعديد من المزايا الآخرى التي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

مميزات موقع زواجك

  • يوفر لك التطبيق آمان تام حيث يتبع خاصية الـEnd To End في الدردشات، بحيث تكون جميع المحادثات لديك مشفرة.
  • لا يتم استخدام أية أكواد خارجية في برمجة الموقع أو التطبيق وعليه يكون آمن تمامًا على أجهزتك.
  • يأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام داعمة اللغة العربية.
  • يوفر الموقع مدونة بداخله يتم من خلالها نشر الأخبار الخاصة بالتحديثات، أو مناقشة الموضوعات الاجتماعية من خلاله.
  • يتوفر عليه قسم خاص بالاسئلة الشائعة للمستخدمين، والتي من الممكن أن تساعدك في حال احتجت لأي مساعدة على التطبيق أو الموقع.
  • يتطلب التسجيل بالبريد الإلكتروني أو بحسابك على فيسبوك وقوقل.
  • يوفر التطبيق خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة، من أجل الرد على جميع استفساراتك عبر أيقونة “اتصل بنا”، في حال واجهك أي مشكلة في التسجيل.

كيفية التسجيل على موقع زواجك

تستطيع التسجيل بسهولة من خلال الخطوات التالية:

  • أولًا ستذهب للموقع الرسمي للمنصة عبر الرابط التالي: https://zwajk.com/
  • ثانيًا ستضغط على كلمة البدء.
  • ثالثًا ستبدأ في ملئ الخانات المطلوبة، مثل اسمك والبريد الإلكتروني، بعدها تضغط على أيقونة تسجيل.
  • رابعًا يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الهوية والتي ما أن تضغط على الرابط بداخلها سيتم تحويلك إلى صفحة بياناتك.
  • في صفحة بياناتك ستكتب عن نفسك، بعد ذلك تذكر موقعك، ووظيفتك، والعرق، والديانة، ونوع الجسم ولون البشرة، وطولك، ثم تبدأ في الكتابة عن اللغة المفضلة لديك، وعن المؤهل الدراسي الخاص بك.
  • بعد أن تنتهي من هذا الجزء ستبدأ تكتب عن طموحاتك حول الأسرة، والأطفال إذا كان لديك أو إن كان لديك الرغبة في الإنجاب، نوع السيارة إن كنت مالكًا لسيارة، وستذكر إذا كنت مدخن، أو إذا كانت من عادتك شرب الكحوليات، ثم تتحدث عن هواياتك والموسيقى التي تحبها.

بعدما تنتهي من صفحة البيانات الشخصية، وتختار صورة لصفحتك الشخصية ستترك الأمر لخوارزميات الموقع، من أجل أن يأتي لك بالفتاة المناسبة لك، أو بالشاب الصالح لكِ، بناءًا على بياناتك الشخصية ومن هنا نستطيع أن نقول أن دائمًا أن الخوارزميات تختار لك شريك الحياة الأنسب بنسبة تصل حتى 100% دون جهد، وحتى يمكنك العثور عن شريك الحياة الذي يرغب معك في زواج مسيار، أو أن تجد الفتاة التي تبدأ معها حياتك بدايًة من الخطوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock