المتاجر الإلكتروني

بيع حسابات ببجي عالمية | متجر لوكيشن

حسابات ببجي حسابات ببجي عشوائية

انطلقت لعبة ببجي في عالم ألعاب الاكشن لتحتل المرتبة الأولى ضمن قائمة الألعاب الاكثر رواجاً وبحثاً على الانترنت على مستوى العالم ككل لتتصدر قائمة  الالعاب الحاصلة على افضل تقيم من متجر جوجل بلاي ، لكثرة تحميلها واستخدامها .

إن خوض تجربة الالعاب التنافسية يدفع الاعب دوماً للبحث والاستمرار في تحقيق نتائج الفوز لهذا السبب أصبح العديد من الاعبين على بحث دائم عن افضل المواقع  الخاصة بيع حسابات ببجي لخوض تجربة تملؤها المغامرة واللعب . من هذا المنطلق تم تطوير متجر لوكيشن الخاص ببيع المنتجات الرقمية منها بيع حسابات ببجي وشحن شدات ببجي ، لاسيما العاب الفيديو و تأمين اشتراكات ورخص برامج باسعار تنافسية وبجودة عالية تضمن لكم تجربة تسوق مثالية وناجحة . في هذا المقال نحن بصدد للحديث اكثر عن ما هو موقع لوكيشن لبيع حسابات ببجي وما المميزات التي يوفرها الموقع عند شراء حسابات ببجي عشوائية ، وكيف تتم آلية الشراء .

PUBG
حسابات عشوائية لعبة ببجي

موقع لوكيشن لبيع حسابات ببجي

بناءً على توثيق من منصة معروف السعودية تم اطلاق موقع لوكيشن لتوفر حسابات ببجي جاهزة للاستخدام تمكنك من خوض تجربة المنافسة للوصول إلى مراتب إحترافية عالية في اللعبة  ، بمميزات عالية تُحاكي رغباتكم ، سواء كنت مبتدئ في اللعبة أو محترف و على دراية تامة بها  .

يتيح لكم موقع لوكيشن جميع انواع الحسابات المضمونة والآمنة مع توفير امكانية استبدال الحسابات في حال حدوث أي خطأ فني تقني ، كما اننا نوفر لكم جميع انواع وطرق الدفع الموثوقة سواء كان الدفع عن طريق  الفيزا أو ماستر كارد ، أبل باي أو اس تي سي باي ، أو  مدى أو باي بال أو إمكانية التحويل البنكي.

بيع حسابات ببجي عشوائية
شراء حسابات ببجي عشوائية

لعبة ببجي

يصل عدد اللاعبين في لعبة ببجي إلى 100 لاعب والتي تعتمد بدورها على مبدأ التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث ، يتيح للاعبين إمكانية الاختيار بين الخوادم التي يكون بها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين ، أو الخوادم التي تتيح إنكانية المشاركة لشخصين في الفريق أو أربعة . إن الهدف المحوري الذي تقوم عليه اللعبة هو السعي للبقاء على قيد الحياة لنيل فرصة الفوز في اللعبة .

مميزات الحصول على حسابات ببجي عشوائية

بالتأكيد إن حصولك على حسابات PUBG ينطوي على العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها اثناء اللعب ، ومن تلك المميزات :

  1. الحصول على الملابس الجديدة للاعبين منها سكنات خوذ ، سكنات شنط  .
  2. إمكانية الحصول على انواع متعددة من الاسلحة والذخائر والقنابل  .
  3. الحصول على سكنات طائرات وسكنات سيارات
  4. العديد من الهدايا والمكافآت المتنوعة .
  5. الحصول على حساب ام فور ثلجي .
  6. توفر إمكانية الحصول على حساب ببجي مشحون RP موسم أو أكثر .
  7. شدات ببجي UC بداخل الحساب .

للاستفادة من الممزات السابقة يمكنك البحث والاستطلاع داخل متجر لوكيشن الخاص ببيع حسابات ببجي عشوائية 

طريقة شراء حسابات ببجي رخيصة

  1. أولاً إتمام عملية تسجيل الدخول إلى متجر حسابات PUBG من هنا . ومن ثم اختيار تسجيل الدخول كما هو موضح في الصورة أدناه .

    شراء حسابات ببجي رخيصة
    شراء حسابات ببجي رخيصة
  2. استعن ببريدك الالكتروني أو رقم هاتفك لإتمام عملية تسجيل الدخول
  3. سيتم ارسال رمز تحقق للوسيلة التي تم استخدامها ، لاثبات عملية تسجيل الدخول .
  4. قم باختيار المنتج الذي ترغب بشراءه بإضافته للسلة ، بعد الانتهاء من عملية اختيار المنتجات انقر على سلة الشراء المخصصة لاتمام عملية طلب المنتج واختيار وسيلة الدفع .
  5. بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ستصلك بيانات حساب ببجي موبايل برسالة نصية سواء على هاتفك الشخصي او بريدك الالكتروني .

يمكنك الاطلاع على النصائح والخطوات المهمة بعد إتمام عملية شراء حسابات الببجي من هنا 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock