الخدمات الرقمية

شركة بلوهوست “أفضل شركة إستضافة”

شركة بلوهوست “أفضل شركة إستضافة”

تأسست شركة بلوهوست عام 2003 على يد مات هيتون في بروفو في يوتا في أمريكا. ومديرها التنفيذي الحالي هو صهيب زاهير.

حيت تعتبر  استضافة بلوهوست  من اشهر شركات الاستضافة و من اكترها قوة في التسويق ضمن المنافسة بين الشركات في العالم  و دلك بسبب اما قوة سيرفراتها او جودة خدماتها ، و تعتبر استضافة بلوهوست التي تعمل ببرنامج الووردبريس. حيت توفر الاستضافة  خدمات منها استضافة مشتركة شاريد هوستين و استضافة وورد بريس و استضافة سيرفر التي بدأت بتقديمها سنة ٢٠١٣  اما استضافة السيرفرات الكاملة سنة ٢٠١٣  و اما استضافة بمساحة تخزينية ابتداء من ٥٠ جيجابايت الى لا محدود حسب الباقة بأقراص من نوع سدد و استضافة موقع واحد او عدد لا محدود من المواقع حسب الباقة و كدلك الدومين مجانا لاول عام هده الميزة قليلا ما تتوفر في شركات الاستضافة .

و شهادة اساسية مجانا من نوع سسل و كدلك توفر لوحة تحكم الشهيرة سيبانيل و دات المرونة و كما توفر مواقع ويبلي و دعم فني متوفر طيلة الوقت بالمحادثة الفورية كما توفر أداة إنشاء القوائم البريدية و  ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوما من الشراء في حال لم تعجبك الخدمة و  ضمان بقاء مواقعك الإلكترونية شغالة بنسبة %99.9 (بلوهوست تتميز حقا بقوة سيرفراتها

و كما انها تستضيف حاليا في مراكز البيانات الخاصة بها اكتر من مليونين موقع الكتروني و هو رقم قياسي ضخم . و تشتغل سيرفراتها و خوادمها  بيئة منشأة بمساحة ٤٦٠٠ م في بروفو في امريكا.

وتقول أنه لديها حاليا أكثر من 750 موظف حتى تضمن تقديم خدمة الاستضافة بأعلى جودة ممكنة لتبقى من أفضل شركات الاستضافة

و كما ان سهولة الاستخدام : بلوهوست تمتلك لوحة تحكم استضافة سهلة جداً وهي لوحة تحكم  المعروفة لكن بشكل انيق وبسيط قامت بلوهوست بتصميمة حتي تجعل ادارة الاستضافة مهمة سهلة عليك.

و يمكنك ايضا من تنصيب الوورد بريس و غيره من السكريبتات بضغطة زر بكل سهولة من لوحة التحكم مباشرة دون الحاجة لرفع الملفات الر الاستضافة او انشاء قاعدة البيانات او غيرها من المهام التي تكون صعبة قليلا

تقديم خدمات استضافة متنوعة : تقدّم بلوهوست تشكيلة متنوعة من خدمات استضافة المواقع مثل : الاستضافة المشتركة والاستضافة السحابية والسيرفرات الافتراضية والسيرفرات الكاملة إضافةً الي امكانية شراء الدومينات. كما تدعم اخر اصدار من بي اش بي معروفة بانها تزيد سرعة الموقع بمقدار الضعف في حين تستهلك موارد سيرفر اقل بمقدار النصف مقارنة بالاصدار السابق .

الخطة الأولى  كما ان لاستضافة المشتركة هي مناسبة لأغلب المواقع وجيدة جدا جدا ورخيصة وأنصح كل مبتدئ أن يبدأ بها ، إذا كنت تخطط لعمل مواقع متوسطة الحجم و الزيارات ، فهذه الخطة  هى الأنسب لك ، سواء كنت ستعتمد في موقعك على الربح من جوجل ادسنس أو الأفلييت أو بيع منتجات أو خدمات ، أو كنت تريد أن تبني موقع لشركة او مؤسسة … الى آخره ، فهي مناسبة جدا لك و كما ان

خدمة نقل مواقعك من الاستضافة القديمة إليهم ليست مجانية. ومع ذلك, فإنها توفر إضافة ووردبريس سهلة الاستخدام لنقل موقعك عند طلبها منهم مجانا. كما أن ذلك يدل على أنها استضافة مناسبة جدا للمبتدئين الذين ينشئون مواقعهم أول مرة فما هم بحاجة لنقل مواقعهم.

أسعار التجديد مرتفعة نسبيا إلى أسعار الشراء لكن لا مشكلة فالحل لدى مستشار الاستضافة. يمكنك مراسلته.

شركة بلوهوست الأمريكية الشهيرة هي واحده من افضل مواقع الاستضافه التي تستضيف ملايين المواقع والتي تقدم 3 خطط استضافه تتميز بتسجيل دومين مجانا لمدة سنة كاملة ودعم لوحة التحكم سي بانل ، وهي احد اشهر شركات استضافة المواقع المعروفة هذه الايام والتي لا تخلو قوائم افضل شركات الاستضافة منها ونظراً لمدى شهرة هذه الشركة الكبيرة والميزات الرائعة التي تقدمها  فهي تضيف العديد من التحسينات بشكل مستمر،  كما تقدم لك اختيار دومين مجاني كهدية توفر تمن شراء دومين  و كما تقدم لك ضمان استرجاع المال خلال شهر ان لم تعجبك الاستضافة في حال عدم رضاك عن الخدمة في خلال ٣٠ يوم من حجزك و سوف تستعيد مالك مع خصم قيمة الدومين و استعماله مدة عام.

اذا تحدثنا عن الإستضافات السريعة فلابد ان نذكر بلو هوست في البداية وذلك لأنها تتميز بالسرعة، لا تنسى أن سرعة الاستضافة تعني أن موقعك سيكون سريعا وهذا من أهم معايير قوقل التي تميز به بين المواقع وبالتالي ترتيب أكبر في محرك البحث جوجل وزوار   ، وطبعا لا بد أن  تهتم بالأمور الأخرى مثل اختيار قالب سريع  ، واستخدام اضافة لحذف الكاش ، واضافة لتصغير الصور  ، فهذه الأمور يكمل بعضها بعضا لجعل الموقع سريعا .

  • فالسعر هو في حدود 65 الى 72 دولار ، وهذا سعر معقول جدا وفي متناول الكل
  •  وهذا ما يجعلها افضل استضافة ووردبريس للمبتدئين
  • Shared وهي خطة جيدة جدا ومناسبة لأغلب المواقع وهي الأرخص .
  • Cloud وهي أفضل وأقوى من الاستضافة المشتركة لكنها أغلى بكثير جدا، لا تستخدمها الا اذا كان عندك موقع يدخله زوار كثير جدا ، أو موقع رقع ملفات أو غيرها من المواقع الكبيرة .
  • VPS وهي أيضا أفضل وأقوى من الاستضافة المشتركة لكنها أغلى بكثير جدا وهي كالخطة السابقة تصلح للمواقع الكبيرة جدا جدا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock