أعمال

رحلة نجاح عبدالكريم المخلد: من فود تراك إلى مجموعة شركات فل اوبشن

عبدالكريم المخلد من فود تراك إلى مجموعة شركات فل اوبشن

لطالما كان مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة ولطالما كان النظر في الأفق البعيد هو غاية كل من يسعى ويطمح لتحقيق الوصول ،ولطالما ان لكل قاعدة استثناء في هذه الحياة نبدأ اليوم بواحدة من قصص النجاحات الملهمة التي تركت بصيص أمل في نفس  كل من يسعى للوصول . من هنا نبدأ بقصة كفاح الشاب عبدالكريم حمد الحميدي المخلد المطيري القصة الطويلة التي خاضها بالسعي المستمر ويقينه التام بأن نجاحه بيد الله عزوجل .

عبدالكريم المخلد فل اوبشن
عبدالكريم المخلد فل اوبشن

من هو عبدالكريم المخلد

عبدالكريم حمد الحميدي المخلد المطيري ، شاب من اصل كويتي ولد 1989 ميلادي ، التحق في دراسة تخصص تشغيل توربينات غازية ليحصل على درجة الدبلوم حينها من كلية الطاقة . عمل في مجال هندسة الميكانيك كمساعد هندسي في وزارة الكهراباء والماء في دولة الكويت .

بعد عمله لفترة قصيرة في وزارةالكهرباء والماء الكويتية قرر عبدالكريم أن يتخلى عن وظيفته ليشق طريقه الأول بخوض تجارب أخرى جديدة تزيد من فرصته في نيل مبتغاه وتحقيق أحلامه . ومن هذا المسير ومن أحد التجارب التي خاضها عبدالكريم هو فتح مشروعه الأول في دولة الكويت مشروع فود تراك عام 2012 .

ولم يستمر سوى فترة وجيزة لينتقل بعد ذلك لفتح محل خاص بالمواد الغذائية ، وكذلك بالمثل لم يطول العمل ، مازال عبدالكريم يوجه مبتغاه و مُراده إلى تطلعات أخرى من نيل الهدف ، ولأن إيمانه ويقينه التام بأن السعي دوماً يكلل بالوصول وبأن لابد للساعي أن يرى ثماره يانعة وناضجة وبأن محطة النجاح طويلة ترغمك على الوقوف بمحطات كثيرة ، منها الفشل والتعب وعدم الرغبة في استكمال الطريق ولكن صاحب الإرادة القوية هو من يشق على نفسه و يتخطاها بذكاء وعمل دؤوب  .

ومن هذا المنطلق رسم عبدالكريم المخلد طريقه الذي يحب في مجال السيارات ، إذ كان يشتري السيارات المتضررة من الحوادث ليعيد هيكلتها وتصليحها وهذا ما مكنه من نيل الخبرة الكافية لإطلاق مشروعه الأمثل الذي قلب حياته رأساً على عقب وهو مشروع ” كراج فل أوبشن ” في عام 2017 ميلادي .  

عبدالكريم المخلد فل اوبشن
عبدالكريم المخلد فل اوبشن

مشروع كراج فل اوبشن

وطأت اقدام عبدالكريم في مشروع كراج فل اوبشن ليكون النافذة الأولى إلى العالم ، يوفر مشروع كراج فل اوبشن إمكانية صيانة السيارات ميكانيكياً وكهربائياً ، لم تكن انظار عبدالكريم محدودة فقد تطلع إلى تطورات أخرى في عالم صيانة السيارات ليشرع نافذة أخرى من نوافذ نجاحاته واعمالة مفتتحاً  عام 2018 م :” كراج فل اوبشن للحدادة والصبغ ” والذي يعد خاص في صباغة السيارات .

بدأت نجاحات عبدالكريم في تسارع ملموس امام انظار العالم الخارجي حيث وظف العديد من الفنين والمتخصين في صيانة المركبات في دولة الكويت مما دفع مختلف الاشخاص من  داخل الدولة وخارجها إلى  صيانة مركباتهم في كراجات فل أوبشن  .

يقول عبدالكريم ان الدافع الاساسي لنجاح واستمرار مشروع فل اوبشن هو ثقة العملاء وسعينا المستمر لتلبية حاجتهم بتحليل المشكلة ووضع الحلول المُثلى لحلها ، استمر عبدالكريم بنجاحه ليحقق الانجاز الاعظم في عام 2020 فتح مركز فل اوبشن للعناية بالسيارات وقام المركز بتوزيع خدماته المجانية في حفلة افتتاح كبرى في مدينة الكويت .

يضم مركز فل اوبشن الخاص بعناية السيارات اقسام متنوعة خاصة بعناية السيارات : قسم غطاء الجسم والذي يتيح إمكانية معالجة السيارة بدرجة عالية من المهارة والدقة في حال حدوث اي نوع من الخدوش كما توفر ميزة الطلاء المخصص . علاوة على ذلك نوفر لكم قسم متخصص في العزل والتلميع واقسام أخرى خاصة بجميع مكونات السيارة تحت اشراف سواعد ماهرة من الفنين والخبراء . ولم يقف عبدالكريم هنا ليتحق بركب التطور والتميز في عام 2021 ميلادي بتخصيص جزء مخصص للعزل الإلكتروني الخاص بالمركبات مما مكن المركز بالحصول على توكيلات دولية تتفوق في مجال العزل الحراري وحماية السيارات.

في الختام يقول عبدالكريم بأن اهتمامه في عالم السيارات سيبقى في طور التطور والتميز لنقل صورة كاملة في مجال الاهتمام والحفاظ على المركبات وتأمين جميع الاحتياجات الخاصة في المجال من خلال طرح وتقديم فيديوهات تعريفية بجميع المشاكل من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة  والتي يمكنكم متابعتها من خلال الروابط التالية :

حساب عبدالكريم على الانستغرام 

حساب عبدالكريم على السناب تشات

حساب الكريم المخلد تيك توك 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock