اخرى

شركة ربوع شقراء لاستقدام العاملات

شركة ربوع شقراء لاستقدام العاملات تعد عملية استقدام العمالة المنزلية واحدة من الأمور الصعبة والمقلقة للاشخاص كونها تتطلب دراية وحذر مسبق في عملية جلب العاملة ، كثيراً ما نسمع عن قصص تتمحور حول تلك الموضوع لاسيما حول المكاتب الخاصة في استدراج عاملات للمنزل مما يدفعنا للقلق في تحقيق الرغبة في الطلب ، لهذا السبب ومن هذا المنطلق انطلقت شركة ربوع شقراء لتلبية احتياجاتكم والتي تعد الشركة الأكبر في الوطن العربي تحديداً في المملكة العربية السعودية  . تعمل شركة ربوع شقراء في استقطاب سواعد ماهرة من العمالة المنزلية من مختلف البلدان مُحاكيةً رغباتكم سواء كانت عاملة خاصة بالتنظيف أو الرعاية أو إلى غير ذلك من الخدمات الأخرى  .

استقدام العاملات
شركة ربوع شقراء لاستقدام العاملات

شركة ربوع شقراء لاستقدام العاملات

لأن تحقيق رغباتكم هي أولى اهتمامنا والحجر الاساسي لنجاحنا وتحت اشراف وزارة التجارة وبترخيص من مكتب إستقدام العاملات في وزارة العمل السعودية ، نقدم للعائلات السعودية خدمة استقدام العمالة المنزلية في اطار عمل متكامل يلبي الاحتياجات ويضمن حقوق العملاء سواء كان من اصحاب العمل أو اصحاب العمالة وذلك لضمان حقوق الطرفين بكفاءة وجودة عالية محققةً افضل الخدمات  .

الخدمات التي تقدمها شركة ربوع شقراء في استقدام العمالة المنزلية

إضافةً للمعلومات الخاصة التي تتضمن المهارات و الخبرة و المواصفات التي تتمتع به العاملة هناك مجموعة من الخدمات التي تقدمها شركة ربوع شقراء لاصحاب العمل و العمالة ، منها :

  1. إمكانية نقل الخادمة من كفيل إلى كفيل آخر بأقل وقت وبأقل التكاليف .
  2. اصدار تأشيرة العامل المنزلي .
  3. تتيح فرصة التنازل و نقل كفالة الخادمة .
  4. عقود موثقة من وزارة العمل لتثبيت نقل الكفالة .
  5. اثباتات شخصية مع كل خادمة للتحقق من هويتها .
  6. خادمات بالإيجار الشهري أو السنوي .

انواع الاستقدامات المتاحة لاستقدام العاملات

  1. استقدام
  2. استقدام فوري نقل خادمات بالكفالة  (تنازل) .
  3. الاستقدام بالتأجير (تأجير خادمات بالشهر )  .
عاملة رعاية المسنين
استقدام العمالة المنزلية خدمات رعاية المسنين

عمالة المنزل في السعودية و دول استقدام الخادمات

سمحت المملكة العربية السعودية وبتنسيق مع وزارة العمل السعودي لكلا الجنسين من بين مجموعة من الجنسيات بتصريح لاستقدام العاملات للعمل بأسعار ورواتب شهرية متفق عليها بين الطرفين . تتعدد المهن التي توفرها شركة ربوع شقراء في استقطاب العاملات برتبات مختلفة منها العامل أو العاملة المنزلية ، الممرض أو الممرضة ، السفرجي ، أخصائي علاج ، سائق خاص ، في غضون فترة قصيرة للاستقدام بمدة تتراوح بين  60 يوم إلى 120 يوم من إتمام طلب الاستقدام  ، وذلك بناءً على  بلد الاستقدام وتوفر العمالة المنزلية .

فيما يلي دول استقدام العمالة في شركة ربوع شقراء :

  1. بنغلادش
  2. سيرلانكا
  3. اندونيسيا
  4. الفلبين
  5. أوغندا

استناداً لما سبق وفي حال تأخر مكتب الاستقدام عن استقدام العاملة خلال المدة المتفق عليها في عقد العمل نحن حريصين على إعادة تكلفة الاستقدام إلى صاحب العمل علاوة على ذلك يمكنك طلب إلغاء التعاقد واسترجاع مبلغك المالي .

رواتب العمالة المنزلية

تتراوح رواتب العاملين الذين تم استقدامهم بين 900 ريال سعودي إلى 1500 ريال وذلك بناءً على عدة أمور منها بلد الاستقدام المهنة التي يستند إليها وما إلى غير ذلك  .

كيف اقوم باستقدام عاملة للمنزل

من خلال الدخول على منصة مساند وطلب التعاقد مع شركة ربوع شقراء للاستقدام يمكنك تعبئة نموذج طلب استقدام والتعاقد فيما يلي بعض الخطوات التي تساعدك على الحصول على تأشيرة لاستقدام عاملة منزلية تحت اشراف الشركة :
  1. تحديد الدولة المُراد استقدام العاملة منها .
  2. تعبئة نموذج الاستقدام الخاص إلكترونيا  . (عقد الاستقدام ) . ومن الوثائق المطلوبة لغاية تحقيق الطلب : كشف بالراتب الخاص أو براتب الحساب البنكي ، صورة مثبتة عن الهوية الشخصية أو الإقامة  للمقيمين ، صورة عن دفتر العائلة أو جواز السفر . بعد تقديم الاوراق السابقة يترتب عليك دفع الرسوم المستحقة.
  3. بعد انهاء الخطوات السابقة وبالتنسيق مع المكتب يتم اشعار العميل بوقت الوصول المتوقع للعاملة .
يمكنكم التواصل معنا من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني أو من خلال الاتصال على الرقم التالي 966920010675 أو بزيارة موقع الشركة في المناطق التالية : السعودية الرياض / المجمعة / شقراء / الدوادمي تميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock