المتاجر الإلكتروني

متجر النهام متجر انارة يوفر مئات المنتجات بأسعار تنافسية

تعتبر الإضاءة عنصر أساسي لا يمكن الاستغناء عنه في الديكور الداخلي بل تعتبر جزء لا يتجزأ من الديكور الداخلي للمنزل فجمعينا يستخدم الإضاءة في حياته اليومية ولا يمكننا الاستغناء عن دور الضوء.

متجر النهام متجر انارة يوفر مئات المنتجات بأسعار مثاليه وتنافسيه لن تجد لها بديل بالأسواق. يمكنك التسوق عبر متجر النهام بكل اريحيه مع أكبر فرصة تسويقية لكل ما يخص عالم الانارة من ثريات ولمبات و انارة مخفية و منتجات الطاقة الشمسية بجميع أنواعها مفرق وجملة ومن أجود أنواع الانارة الصديقة للبيئة والموفرة للكهرباء بالاضافة الى خدمات الضمان.

المتجر يقدم خدمة التوصيل لجميع مناطق المملكة عبر سمسا ليوفر لعملائه أسرع الطرق وأسهلها لوصول المنتجات إليهم بشكل آمن كما يتيح خدمة الدفع عبر تابي و تمارا.

ستجد كل مايخص الإنارة الخارجية من لمبات الشوارع الموفرة لطاقة و نماذج عصريّة من إنارة الحدائق ومجموعة حديثة من الاضاءة الموجهه ترك لايت.

يعتبر النهام أهم المتاجر العريقة في مجال استيراد كافة مستلزمات  الإضاءة وبيع منتجاتها، وكيل حصري وموزع معتمد يضمن لعملائنا منتجات أصلية ذات جودة عالية متخصص في جميع أنواع الاضاءات للمنازل

عروض الشراء اونلاين على منتجات الانارة الجدارية والسبوت ولمبات ليد والعديد من المنتجات كما يملك المتجر عدة فروع في منطقة الرياض، كما ان الموقع يوفر كوبون خصم وخدمة توصيل مجاني عند الطلب ب 500 ريال ومافوق، كما يحوي الموقع مدونة لمساعدتك على تصميم أفضل إضاءة داخلية ممكنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock