متاجر

مجموعة الطاير أول متجر للأزياء الفاخرة

مجموعة الطاير أول متجر للأزياء الفاخرة

افتتحت مجموعة الطاير أول متجر للأزياء الفاخرة في العام 1994 في شارع مكتوم، وهو متجر جورجو أرماني الذي مثّل نقطة البداية لرحلة مثيرة، واليوم أضحت المجموعة من أبرز الشركات الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في مجال تجارة التجزئة للأزياء الفاخرة، فقد أصبحت الممثل الحصري لأهم العلامات التجارية في هذه الصناعة.

كما تعد المجموعة شريكاً فاعلاً في معظم مجموعات العلامات التجارية التي تسيطر على سوق المنتجات الفاخرة، بدءاً من أرماني، وكرينغ، وآيفى، وتودس، وإل في إم إتش، واتش، وصولاً إلى الشركات المستقلة مثل دولتشي غبانا، وجيمي تشو، ومارني، وكوتش، وشارلوت أولمبيا.

باعتبارها من أكبر شركات تجارة التجزئة للمنتجات الفاخرة على مستوى الشرق الأوسط، تحتضن مجموعة الطاير تشكيلة متنوعة من أفضل العلامات التجارية الفاخرة في العالم في مجال الأزياء، والمجوهرات، والمقتنيات المنزلية، ومراكز التسوق. ولترسيخ مكانتها على مستوى تجارة التجزئة للمنتجات الفاخرة، قامت المجموعة أيضاً بالدخول إلى أسواق جديدة في مجال منتجات نمط الحياة الفاخرة، وأصبحت تمثل علامات تجارية رائدة تعمل في قطاع العناية بالجمال، والأدوات المنزلية، والأزياء، والخدمات الفندقية.

افتتحت مجموعة الطاير إنسيجنيا أول متجر للأزياء الفاخرة في العام 1994 في شارع مكتوم، وهو متجر جورجو أرماني الذي مثّل نقطة البداية لرحلة مثيرة، واليوم أضحت المجموعة من أبرز الشركات الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في مجال تجارة التجزئة للأزياء الفاخرة، فقد أصبحت الممثل الحصري لأهم العلامات التجارية في هذه الصناعة.
تعمل مجموعة الطاير في العديد من الصناعات بما في ذلك مبيعات السيارات والخدمات ، وتجارة التجزئة الفاخرة ونمط الحياة ، وتوزيع العطور ومستحضرات التجميل ، والهندسة ، والعقارات والمقاولات الداخلية

كما تعد المجموعة شريكاً فاعلاً في معظم مجموعات العلامات التجارية التي تسيطر على سوق المنتجات الفاخرة، بدءاً من أرماني، وكرينغ، وآيفى، وتودس، وصولاً إلى الشركات المستقلة مثل دولتشي غبانا، ومارني، وكوتش، وبرونيلو كوسينيللي.

بصفتها تاجر تجزئة لبيع الملابس الفاخرة في الشرق الأوسط  ، تستضيف الطاير ، من خلال ذراعها للبيع بالتجزئة ، الطاير إنسيجنيا ، علامات تجارية في مجالات الموضة والجمال والضيافة والمجوهرات والمنزل والمتاجر.  يقع مقره الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة ، وقد وسع قسم البيع بالتجزئة عملياته ليشمل المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر وعمان ، ويدير حاليًا ما يقرب من 200 متجر في جميع أنحاء المنطقة ويمثل العديد من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم مثل بلغاري ، إيف سان لوران ، برادا ، و إرمنيجيلدو زينيا .  يشغل الطاير 22 متجرًا لأرماني في الإمارات والكويت.

في عام 2010 ، وقع الطاير صفقة مع ماكي  لفتح أول متجر بلومينغديلز، في دبي مول . وبعد أربع سنوات ، تم توقيع صفقة أخرى لافتتاح ثاني متجر بلومينغديلز الدولي في مدينة الكويت . في عام 2016 ، أطلقت شركة الطاير إنسيجنيا   وهي منصة تجارة إلكترونية فاخرة للبيع بالتجزئة.

مجموعة الطاير لديها العديد من الاستثمارات والشراكات في قطاعات متنوعة بما في ذلك البناء والهندسة ونقل البضائع والخدمات ذات الصلة وكذلك تصنيع الأدوات الدقيقة والرعاية الصحية ومعارض دور السينما. بالإضافة إلى امتلاك وتشغيل وكالة سفر كاملة الخدمات ، تشمل محفظة المجموعة أيضًا مشاريع عقارية تجارية وسكنية.    

في عام 2018 ، أبرم الطاير شراكة مع مشغل السينما المكسيكية في  لتطوير دور السينما في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ، بما في ذلك المجموعة الأولى من المسارح في المملكة العربية السعودية.

قابضة خاصة تأسست في عام 1979.  تعمل المجموعة حاليًا في 6 دول في الشرق الأوسط ، بما في ذلك ما يقرب من 200 متجر و 23 صالة عرض في أسواق متعددة في الشرق الأوسط. يقع  المقر الرئيسي للشركة في دبي و يعمل بها ما يقارب ٩٠٠٠  شخص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock